- 0500733830 - 0540761865

احصل على تركيب مظلات الشد الانشائي وفق قوة شد كبيرة بمواصفات عالية من الجودة وفق معايير الجودة العالمية، نعمل على تركيب المظلات للمسابح العامة وبوابات المباني الحكومية والخاصة والاسواق التجارية والشعبية وتركيب تغطية لممرات البيوت والفلل والمنازل السكنية والفنادق والاستراحات بتصاميم مبتكرة من المؤسسة وفق مخططات هندسية ثلاثية الابعاد.

اوزان تغطية الشد الانشائي في المؤسسة:

نعمل على تركيب مظلات الشد الانشائي من قماش البي في سي وباوزان مختلفة مابين (1350 , 1500 ، 550 , 580 , 650 , 680 , 700 , 850 , 900 , 950 , 1050 , 1250 )

وغـشاء الشد الانشائي الـ بي في سي PVC .

وغشـاء الشد الانشائي الـ بي في دي اف PVDF .

وغشـاء الشد الانشائي الـ الـتـفلـون PTFE .

تركيب مظلات الشد الانشائي:

تعمل المؤسسة على توفير جميع انواع واشكال المظلات و بأفضل الاسعار في جميع مدن المملكة  , حيث تتغير الاسعار حسب اختلاف خامات المظلات ونوع المظلة ونضمن لكم اسعارآ هي الافضل في السوق لتركيب جميع خدماتنا من مظلات الشد وباقي اعمالنا من المظلات والسواتر.

إقرا ايظاً: مظلات مدارس.

مـظلات خشب:

مظلات  من الخشب اننا في المؤسسة نعتمد على أحدث التصميم والأشكال من مظلات الخشب للممرات والمنازل والفلل. كما يعتبر الخشب المستخدم بنوعيه الطبيعي والمعالج من افضل الصناعات العالمية حيث يعتبر الخشب المعالج هو الافضل لتركيبه في الممرات. بينما كونه مقاومة لجميع العوامل الطبيعية مثل التسوس والتاكل والتلف وهو لايساعد على افتعال الحرائق.

التركيب في مؤسسة السالم:

نعمل على افضل تصاميم مظلات الشد الانشائي و تشكيلات المظلات والسواتر من مؤسسة السالم منها مظلات مواقف السيارات ، مظـلات مدارس ، مـظلات حدائق ، مظـلات بيوت شعر ، مـظلات الفلل والقصور ، مظلات خشبية ، مـظلات حديد ، وتركيب السواتر بأنواعه، سـواتر قماش ، سـواتر الفلل والقصور ، سـواتـر بيوت ، سواتر مدارس ، سـواتر حدائق ، سواتر مسابح. اننا في المؤسسة نعمل على تركيب سواتر شينكو  و تشكيلات المظلات والسواتر من مؤسسة السالم منها مـظلات مواقف السيارات ، مظـلات مدارس ، مـظلات حدائق ، مظـلات بيوت شعر ، مظـلات الفلل والقصور ، مـظلات خشبية ، مـظلات حديد ، وتركيب السواتر بأنواعه، سـواتر قماش ، سـواتر الفلل والقصور ، ـسواتر بيوت ، سواتر مدارس ، سـواتر حدائق ، سـواتر مسابح.

في النهاية مؤسسة السالم للمظلات و السواتر من المؤسسات الافضل في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تركيب جميع انواع السواتر والمظلات والهناجر وتركيب القرميد في كل مدن المملكة. كما نضمن لكم الجودة من الاعمال الممتازة و باسعار متواضعة.

للطلب او الاستفسار يرجى التواصل معنا على الرقم التالي :

لطلب هذا المنتج او الاستفسار عنه

0500733830 – 0571186782 

أو من خلال طلبها من الصفحة التالية:

أطلب عمل

معرض صور مظلات الشد الانشائي

اتصل مباشرة!